كشكول


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سنهزم الاتحاد في بيت البلوي ..واللاعب الخفي محتج ..ودائما الهلال يفوز بالنوايا الطيبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو ريان
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 27
رقم العضوية : 1
وطني :
مزاج :
هواية :
المهنة :
sms :


My SMS
أبو ريان التميمي


تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: سنهزم الاتحاد في بيت البلوي ..واللاعب الخفي محتج ..ودائما الهلال يفوز بالنوايا الطيبة   السبت مايو 03, 2008 5:32 am

رفع الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال رأية التحدي لخصم فريقه الاتحاد الذي سيلاقيه غدا في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مؤكدا أن الهلال سيكسب الاتحاد حتى لو لعبت المباراة في منزل منصور البلوي رئيس الاتحاد سابقا.

وسن الشرفي الهلالي في مداخلة هاتفية عبر برنامج الجولة في art رماح النقد على الاتحاد السعودي ضد قرارات لجنة الانضباط التي أقرت نقل الهلال والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من الرياض إلى جدة في أعقاب الشغب الجماهيري الذي صاحب لقاء فريقه أمام الوحدة في الشرائع في دور الثمانية، مؤكدا أنها "أي لجنة الانضباط" خدمت النادي المنافس والواجب عليها أن تنقل المباراة إلى أرض محايدة، مضيفا "القرارات ظالمة للهلال وهدفها حرماننا من أغلى البطولات".

وأكد الأمير بندر بن محمد أن الليبي طارق التائب يستحق الوقف أربع مباريات.

وعن اللاعب الخفي الذي عادة يظهر في نزالات الناديين، أكد الشرفي الهلالي أن اللاعب الخفي لن يحضر كونه محتج.

إلى ذلك، رصدت الإدارة الهلالية بدعم شرفي مكافأة مادية مجزية أكثر من 30ألف ريال للاعبين في حال تجاوز الاتحاد، لتحفيزهم ورفع معنوياتهم عقب الفشل في استئناف نقل المباراة إلى أرض محايدة.

من جهته، أبدى المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال في مؤتمر صحافي قبول الهلاليين للقرارات الصادرة من الاتحاد السعودي, مشيراً إلى عدم الاعتراض على ما يصدر من توجيهات من القيادة الرياضية، مضيفا "نتشرف بالعمل تحت مظلة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ولا يمكن لنا الخروج عن ذلك ونحن عندما طلبنا استئناف العقوبات التي صدرت بحقنا عقب لقاء الوحدة بنقل مباراة خارج أرضنا وإيقاف الليبي طارق التائب لم يكن من أجل إثارة البلبلة والاعتراض بل لأننا مؤتمنون على نادي الهلال واستندنا على القانون خاصة فيما يتعلق بنقل مباراة لأرض المنافس لتكون أفضلية له على بقية الفرق الأربعة المتأهلة لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث تنص المادة على أن تنقل المباراة خارج الأرض للفريق الصادر بحقه العقوبة لا أن يستفيد منها المنافس، ونحن استندنا على ذلك في طلبنا بإقامتها على أرض محايدة، كما أن المباراة لا دخل لنا بها من الناحية التنظيمية فكيف نعاقب على أمر لا دخل لنا به, أما فيما يتعلق بإيقاف التائب فنحن نتقبله برحابة صدر ونعترف بالخطأ الذي وقع فيه لاعب بحجمه فهو قائد لمنتخب بلاده، ولكن كنا نتمنى التماس ما حدث له من هجوم غير مبرر من الجماهير الوحداوية ورغبنا أن تخفف العقوبة عليه لا أكثر".

ورفض أن تكون الإدارة الهلالية تفكر بالتهديد بتجميد اللعبة مبينا "لم نفكر مجرد في أمر كهذا فنحن أرقى وأكبر من مثل هذه الأفكار، كما أن الهلال ليس ملكا للإدارة بل ملك للملايين من الجماهير ونحن بكل أمانة لا نفكر بمثل ذلك".

وألمح النمر إلى أن أطرافا أخرى قد تكون السبب المباشر لما حدث من أحداث شغب في مباراة الوحدة والهلال فقال " هناك نقطة مهمة جداً هي ما وقع بحق مقاعد البدلاء لفريقنا من رمي بالقوارير والعلب الفارغة من جماهير الهلال رغم تقدم الفريق بالنتيجة وكذلك رمي نواف التمياط، بصراحة هذا أمر محير إضافة إلى أن العلب الفارغة وقوارير المياه كانت موجودة بأعداد مهولة، وكأن الموضوع مرتب وله أهداف بعيدة".

وامتدح النمر المدرب الروماني كوزمين أورلايو، وأنه لا يبحث عن المصلحة الخاصة ويسعى للمصلحة العامة مستشهداً بإراحته لعمر الغامدي، خالد عزيز، وياسر القحطاني في مباراتي الوحدة ذهابا وإياب، مضيفا فقال "إنه شخص غير أناني ويفضل المصلحة العامة على المصلحة الخاصة بإراحته للثلاثي خوفاً عليهم من الإرهاق من أجل المنتخب السعودي الذي يحتاجهم".

وأكد استعداد فريقه لمواجهة الاتحاد في مباراتي ذهابا وإيابا في جدة وقال" نحن جاهزون لمواجهة الاتحاد في كلتا المباراتين، وآمالنا كبيرة وثقتنا أكبر بنجومنا".

وعلى صعيد الحصة التدريبية، واصل الفريق الهلالي تدريباته المغلقة الاستعدادية لمواجهة الاتحاد تحت إشراف كوزمين أولاريو الذي أجرى مناورة في كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين عدا خالد عزيز الذي واصل برنامجه اللياقي بالدوران حول المضمار.

وسيغادر الفريق الهلالي في السادسة من مساء اليوم إلى جدة بعد أن يؤدي مرانه عصرا في مقر النادي على أن يعود إلى الرياض في وقت متأخر عقب المباراة مباشرة.


http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=126352
---------------------------------------------------------------
أياد خفية أثارت جماهير الوحدة والهلال ..

والمعنى واضح وسموالامير بندر بن محمد بارك الله فيه عارف امور كثيره

ورد الهلاليين بالملعب بعيد عن اي شيء يحصل

وبأذن الله وبالدعاء المظلمومين يفوز الهلال ويتأهل للنهائي الاهم



واذا فاز الاتحاد يا سمح الله اول من راح يبارك لهم هم نحن الهلاليين لانها عاداتنا

الاخلاق الرياضية والنوايا الحسنة والقلوب الطيبة



ولا أن القلوب الطيبة منسية



شكرا يا سمو الامير بندر بن محمد رجل الرياضية والرياضيين والزعماء العالميين

..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kashkool.yoo7.com
 
سنهزم الاتحاد في بيت البلوي ..واللاعب الخفي محتج ..ودائما الهلال يفوز بالنوايا الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كشكول :: كــ ال ـــــشــ ش ـــــكــــ بــــا ــــــولـــــ ب :: رياضة-
انتقل الى: